تعطيل أداة التحميل المسبق

ختام دورة العلاقات العامة والمراسم والبرتوكول والاتيكيت

  • التصنيف
    الأخبار
  • الزمان
    الثلاثاء ٢٩ نوفمبر ٢٠٢٢

أختتمت  بمركز تقانة المعلومات واللغات يوم امس الموافق ٢٩ نوفمبر ٢٠٢٢م دورة العلاقات العامة والمراسم والبرتكول والإتيكيت التي نظمتها إدارة تنمية الموارد البشرية بالتعاون مع ادارة الاعلام والعلاقات العامة والتوثيق وادارة الجودة 
وأوضح  د. عز الدين  محمد خير  مدير ادارة تنميةالموارد البشرية بالجامعة أن الدورة استهدف بها موظفي العلاقات العامة والسكرتارية والمكاتب التنفيذية لصقل مهاراتهم للقيام بدورهم داخل كلياتهم واداراتهم بصورة فاعله وتحقيق هدف المؤسسة وتنمية المجتمع . بينما اشارت د.امل جعفر مدير ادارة الاعلام إلي ضرورة تطبيق ما تم اكتسابه  من المهارات والمعارف والسعي وراء تعلم المزيد .
بدورها تحدثت د.ليمياء مدير قسم التدريب باادارة الجودة عن قيمة الاتقان والقيام بالمهام والواجبات بجودة عالية ، مشيرة إلى مشروعات ادارة الجودة لرفع مستوى العاملين وتطوير مهاراتهم .
قدم الدورة د.. عبد الفتاح عبد العزيز عميد كلية السياحة مشددا على ضرورة امتلاك المهارات الناعمة والتي ذكر انها تمثل نسبة ٧٥ % مقابل ٢٥% المهارات الصلبة وضرورة تطبيق الاتيكيت في حياتهم الاجتماعية وفي مجال العمل الوظيفي ، مبينا الخصائص والمهارات التي يجب ان يمتلكها العاملين بادارات الاعلام ومكاتب العلاقات العامة ، استمرت الدورة لمدة ٣ ايام تعرف المتدربين خلالها على عمل ادارات العلاقات العامة  ، بجانب التعرف على  قواعد البروتوكول والمراسم خلال المآدب والاحتفالات .
ووجدت الدورة تفاعل واشادة من الحضور وقدمت خلالها عدة مبادرات مثل مبادرة  الموظف المثالي وتكريم ابناء الموظفين المتفوقين في الشهادة وغيرها من المبادرات التي تسهم في تحسين صورة الجامعة الذهنية وخدمة المجتمع .

مشاركة :

الوسوم :


أحدث الأخبار

آخر 5 أخبار مضافة